دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-06

رجال أبو حسين..

الرأي نيوز :
فوزي بدير (الحوت)
ما يزال الأردنيون منذ ما يقارب الأسبوع يعانون من إرتفاعٍ كبير في درجات الحرارة.. لم يشهدها معظمنا من  قبل..
حيث احتلت مدينة العقبة الأردنية يوم أمس ثاني أعلى درجة حرارة عظمى على وجه الكرة الأرضية حيث سجلت العقبة 48.2 درجة مئوية.
بحسب بيانات  منظمة الأرصاد العالمية المسؤولة عن تجميع درجات الحرارة المُسجلة لغايات التوثيق من مراصد الدول...بحسب طقس العرب.
وحدث أن توفي شخصين في الأغوار نتيجة هذه الإرتفاعات غير المعهودة في درجات الحرارة..
ومع هذه الأجواء الصعبة فما أراه ويراه الجميع معي هو قمة الوفاء والعطاء من رجال الوطن من أفراد مديرية الأمن العام ومديرية الدفاع المدني وكافة منتسبي الأجهزة الأمنية..
فرجال السير لم يبرحوا أماكنهم ولم يتوقفوا عن تنظيم السير في كافة المناطق..
ورجال الدفاع المدني حماهم الله فكأنهم في حربٍ سجال مع الحرائق التي إشتعلت في كل من محافظة عجلون ومحافظة الكرك نتيجة الأجواء الحارة..
لم تثنهم حرارة الجو ولم تثبط من عزيمتهم شيئاً..
فهاهم يقومون بواجباتهم على أكمل وجه دونما أي تقصير...
والله إنكم مصدر فخرٍ لنا كأردنيين ويحق لنا بكم أن نفخر..
فإلى جميع منتسبي الأجهزة الأمنية والمؤسسات العسكرية في مملكتنا الحبيبة نقدم أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان على ما تقومون به من جهودٍ جبارة في سبيل الذود عن حمى الوطن وفي سبيل حماية وراحة المواطنين..
حفظكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم..
مع كل الحب والتقدير لكم من أبناء الشعب..

عدد المشاهدات : ( 2925 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .